وضرب الزمالك بقوة منذ البداية وتمكن اثر مجهود فردي رائع لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة من تسديدة أرضية قوية.

وحاول الوداد تعديل النتيجة وكانت له فرصة خطيرة في الدقيقة 12 من ركلة ركنية وصلت الى رأس يوسف رابح لكن محاولته علت العارضة بقليل.

وعلى الرغم من محاولات الوداد، استطاع الزمالك تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 18 عن طريق أيمن حفني، مستغلا تمريرة خاطئة من المدافع السنغالي مرتضى فال ليخطف الكرة ثم،يسددها أرضية متقنة في شباك الفريق المغربي.

وعاود الوداد محاولاته وكاد في الدقيقة 38 أن يقلص الفارق عن طريق رضا الهجهوج الذى وصلته عرضية أرضية ومرمى الزمالك خالي تماما لكنه سدد الكرة فوق المرمى.

وكاد الزمالك بعد دقيقة أن يضيف الهدف الثالث من تسديدة ماكرة لإبراهيم صلاح لكن حارس الوداد صد الكرة ثم مرت الدقائق دون أي تغيير لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدفين.

وافتتح صاحب الارض الشوط الثاني بهدف ثالث عن طريق مهاجمه باسم مرسي وذلك من ركلة حرة أرسلها شيكابالا عرضية على رأس باسم الذي وضعها في شباك الفريق المغربي (49).

ثم هدأ اللعب بعد ذلك وبدا أن الزمالك اراد المحافظة على النتيجة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة وقد اثمرت استراتيجيته لانه اضاف الهدف الرابع في الدقيقة 72 عبر ركلة جزاء نفذها مصطفى فتحي بعدما انتزعها بنفسه من حارس الوداد.