الكشف عن تفاصيل بطولة الامبراطورية للملاكمة

La Rien 03/04/2018 0 52

الكشف عن تفاصيل بطولة الامبراطورية للملاكمة والتنظيم الخاص بها

كشف فريق الشيخ خالد بن حمد للملاكمة KHK BOXING المنبثق عن منظمة خالد بن حمد الرياضية، النقاب عن بطولة “الإمبراطورية” للملاكمة لفئة المحترفين والهواة، والتي تقام السبت 28 إبريل الجاري، وذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقده الفريق بفندق “آرت روتانا” بجزر أمواج.
وقد شهد المؤتمر الصحافي حضور مدير فريق خالد بن حمد للملاكمة السيد فابيان بوناصر، عضو الفريق الملاكم الدولي فيصل أرامي، وعضو الفريق السيد أحمد خالد الوزان، وممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والأجنبية ومحبي وعشاق رياضة الملاكمة.
وخلال المؤتمر قال فابيان بوناصر:” إن فريق خالد بن حمد للملاكمة يعتزم إطلاق بطولة الإمبراطورية للملاكمة والتي ستقام تحت رعاية سموه والتي من المقرر إقامتها يوم 28 إبريل الجاري”.
وأضاف ان اقامة هذا الحدث يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وتأكيدا للجهود التي يبذلها سموه لدعم رياضة الملاكمة، وتعزيز انتشارها في المجتمع الرياضي البحريني والخليجي وتشجيع الشباب على ممارستها من جهة، والتأكيد على قدرة مملكة البحرين على تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية المرتبطة بالرياضات العالمية، والذي يساهم في دعم مكانتها على الصعيد الدولي من جهة أخرى.
وأشار إلى أن النسخة الأولى من هذه البطولة ستشهد دعوة الملاكمين المحترفين للمشاركة بمنافساتها، كما سيتم تخصيص نزالات للملاكمين الهواة بهدف اكتشاف المواهب والطاقات الشبابية البحرينية المميزة، التي بإمكانها أن تدافع عن ألوان الفريق والمنتخب البحريني في مختلف المشاركات والبطولات القارية والدولية القادمة.
وواصل فابيان حديثه قائلا: “إن هذه البطولة لن تكون بطولة محلية عادية فقط، وإنما ستكون النسخة الأولى هي بداية انطلاقتها نحو التسويق والترويج لمملكة البحرين على المستوى الخارجي، من خلال تنظيمها في عدد من المدن العالمية.
ووجه مدير فريق خالد بن حمد للملاكمة الشكر والتقدير لإدارة فندق “آرت روتانا- أمواج” على تلبيتها الدعوة للمساهمة في دعم هذه البطولة عبر احتضانها للنسخة الأولى في موقع مثالي على نافورة الفندق بجانب الشاطئ المحاذي للفندق بحسب الاتفاق النهائي مع الإدارة، مؤكدا أن التصور النهائي لإقامة هذا الحدث سيشهد تنظيم هذه الفعالية الرياضية الأولى من نوعها بالمملكة وسط أجواء حماسية واحترافية، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح لهذه البطولة وللملاكمين المشاركين في هذه النسخة.

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

1321
معجب
1876
متابع
603
متابع

أخبارنا على تويتر

حالة الطقس

  • -° C
  • -° F

مواقيت الصلاة

الفجر

-

الشروق

-

الظهر

-

العصر

-

المغرب

-

العشاء

-

كاركتير

#
#

اعلانات

إعلان الراعي
جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق