تعلم تصميم الستوري بورد والرسوم المتحركة بالفلاش باللغه العربية

Asmaa Embaby 04/02/2017 0 129

إن كنت مصمماً مهتماً بالتصميم المتحرك لاسيما الفنون الحديثة منه وتريد صقل مهاراتك أكثر، تتوفر اليوم العديد من الكورسات التدريبية الممتازة في هذا المجال وسنقدم لك هنا أحدها مجاناً لو كنت من المحظوظين.

أحمد طاهر مصمم يعمل في مجال الفنون الرقمية منذ 13 عاماً، وضع أحمد كورسين في مجالين هما تصميم الستوري بورد ومبادئ الإخراج حيث يتم شرح أي موضوع كقصة على لوح أبيض، وإنشاء الرسوم المتحركة بالفلاش عن طريق برنامج أدوبي الجديد.

الستوري بورد هو تصور مبدئي للمشاهد يرسمه مخرج العمل لإعطاء الفريق معلومات عن شكل المشاهد واللقطات قبل تنفيذها. ويشمل الستوري بورد تقسيم المشاهد والإنتقال بينها وزوايا التصوير والتوقيت لكل عنصر.

بينما كورس الرسوم المتحركة يستخدم فيها برنامج أدوبي الجديد أنيمايت بديل الفلاش سابقاً. يشرح الكورس أدوات الرسم والتحريك ويعرف بالرسم الاحترافي وتحويل الاستكشات السريعة إلى رسوم متجهية جاهزة للتحريك مع إضافة الأصوات والمؤثرات المختلفة.

الكورسات ليست مجانية لكن يسعدنا في عالم التقنية تقديم 20 كورس مجاناً لأول المسجلين في كل منهما، يمكنكم الدخول إلى الكورسات من موقع أحمد طاهر ووضع الكوبون TECHWD في الخانة المخصصة له على موقع يوديمي للإستفادة من التخفيض 100%

 

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

1321
معجب
1876
متابع
603
متابع

أخبارنا على تويتر

حالة الطقس

  • -° C
  • -° F

مواقيت الصلاة

الفجر

-

الشروق

-

الظهر

-

العصر

-

المغرب

-

العشاء

-

كاركتير

#
#

اعلانات

إعلان الراعي
جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق