رجل يقاضي «سامسونج» بعد انفجار «جالاكسي نوت 7» في جيبه

Asmaa Embaby 18/09/2016 0 71

أقام رجل من ولاية فلوريدا الأميركية دعوى قضائية ضد شركة «سامسونغ إليكترونيكس» الكورية الجنوبية أمس (الجمعة)، بعدما قال إنه أصيب بحروق بالغة نتيجة انفجار هاتفه الذكي «غالاكسي نوت 7» في جيب بنطاله الأمامي.

وقد تكون هذه الدعوى التي رفعها جوناثان ستروبل، الأولى التي يقيمها أحد مستخدمي هواتف «غالاكسي» في الولايات المتحدة ضد «سامسونغ» بسبب عيب في البطارية مرتبط بـ «غالاكسي نوت 7». وأقيمت هذه الدعوى بعد يوم واحد من سحب «سامسونغ» حوالى مليون هاتف من طراز «نوت 7» بيعت في الولايات المتحدة.

وذكرت جهات رقابية في الولايات المتحدة ان «سامسونغ» تلقت 92 بلاغاً عن سخونة البطاريات في شكل مفرط في الولايات المتحدة، من بينها 26 بلاغاً عن حروق و55 عن أضرار في ممتلكات.

وقالت الناطقة باسم «سامسونغ» دانييل كوهين مايستر في رسالة عبر البريد الإلكتروني: «لا نعلق على دعوى منظورة»، مضيفة: «نحض كل من يملك جهاز نوت 7 على إغلاقه واستبداله فوراً».

وأوضح ستروبل (28 عاماً) من مدينة بوكا راتون في فلوريدا انه كان في متجر «كوستكو» في مدينة بالم بيتش غاردنز في التاسع من أيلول (سبتمبر) عندما انفجر جهاز «نوت 7»، واحترق الهاتف بشكل كامل في بنطاله وأصابه بحروق كبيرة في ساقه اليمنى، وإبهامه الأيسر بعدما حاول إخراج الهاتف من بنطاله.

وتطالب الدعوى القضائية بتعويضات لم تُحدّد قيمتها مقابل الفواتير الطبية والألم والمعاناة وإصابات أخرى مزعومة. وأقيمت الدعوى في محكمة في فلوريدا في مقاطعة بالم بيتش.

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

1321
معجب
1876
متابع
603
متابع

أخبارنا على تويتر

حالة الطقس

  • -° C
  • -° F

مواقيت الصلاة

الفجر

-

الشروق

-

الظهر

-

العصر

-

المغرب

-

العشاء

-

كاركتير

#
#

اعلانات

إعلان الراعي
جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق