طريقة سهلة لتبييض الوجه

La Rien 12/05/2018 0 286

بالتأكيد الجميع يبحث عن بشرة فاتحة، وناعمة وهي مطلب جميع النساء، ولهذا نقدم لكم من خلال موقع “نجوم مصرية” المميز دائمًا في تناول كافة المواضيع “أسهل طريقة لتبييض الوجه”، كما نقدم لكم طُرق تستطيعون من خلالها أن تُحافظوا على نضارة بشرتكم، وأيضًا، الأسباب التي تؤدي لاسمرار الوجه.

تفتيح البشرةتبييض الوجه
مواد مُتعلقة.
وصفات طبيعية لتفتيح البشرة في المنزل مجربة وفعالة… تعرف عليها
أسباب رائحة الفم الكريهة وطرق العلاج منها نهائيًا
خلطات تبيض الأسنان في المنزل
مُحتويات الموضوع
أسباب الاسمرار في منطقة الوجه.
خلطات أمنة لتبييض الوجه.
طرق للمحافظة على بشرة الوجه.
أسباب اسمرار الوجه

يتعرض الوجه يوميًا لعوامل كثيرة تؤدي لتغير لون البشرة، وبالتالي تؤثر على نضارة البشرة، ولهذا السبب فمن المُهم أن نعرف جيدًا هذه العوامل، وأسرارها للتعامل معها بشكل جيد.
من أهم هذه العوامل…

أشعة الشمس : عند تعرض البشرة لأشعة فوق البنفسجية لوقت أكثر من اللازم فإنها تُفرز صبغة الميلانين، فمن الطبيعي حينها أن تُصبح البشرة سمراء، حيث أن الميلانين هو المسؤول عن إعطاء البشرة لونها الأسمر.
التعرض للحرارة : التعرض للحرارة يؤثر على البشرة، ويجعلها سمراء فمن الأفضل أن تتجنبي أبخرة الطعام، وبُخار الساونا، ومن الأفضل أن تضعي واقي من الشمس عند الخروج من المنزل صيفًا.
كريمات تشقير الشعر : بسبب احتواء هذه الكريمات على مواد كيميائية قوية فإنها تُظهر التصبُغات في الوجه.
خلطات لتبييض الوجه
تبييض الوجه
يعاني الكثير من الفتيات باسمرار الوجه، ولهذا السبب يبحثن عن طرق لتفتيح البشرة، وتنعيمها، ويزيد البحث عن هذه الطرق في فصل الصيف، حيث تؤثر درجة الحرارة على لون البشرة، بشكل كبير.

العسل والنعناع والخروع : قومي بخلط العسل، مع النعناع، مع زيت الخروع، ومن ثم ادهني وجهك بهذا الخليط، واتركيه لمدة ساعة، وبعدها قومي بالغسل بالماء البارد. يساعد هذا الخليط على إرجاع البشرة للونها الطبيعي.
العنب : كل ما عليكِ هُنا أن تقومي بقطع حبة من فاكهة العنب، وتمسحي بها وجهك جيدًا، وتتركي وجهك إلى أن يجف، ومن ثم قومي بغسله. تساعد هذه الوصفة على تفتيح الوجه، وتنظيفه.
البطاطس والجُبن : بالتأكيد ستُلاحظين الفرق بعد استخدامك لهذه الوصفة الرائعة، كل ما عليكِ هو أن تقومي بِبشر ثمرة بطاطس، وتخلطيها مع قطعة جُبن قابلة لأن تُدهن، وبعدها قومي بدهن وجهك بهذا الخليط، واتركيه إلى أن يجف على وجهك، ومن ثم اغسليه بماء فاتر.
طرق المحافظة على البشرة
تقشير البشرة
ولأن الوقاية هي أفضل طريقة لتجنب الوقوع في المحظور، “الوقاية خير من ألف علاج” في الفقرة التالية بعض العناوين التي تساعدكم في الحفاظ على لون البشرة.

الوقاية من أشعة الشمس.
الماء.
النظام الغذائي المتوازن.
تقشير البشرة
تغيير مُستحضرات التجميل.

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق