طريقة عمل حساب سكايب

Asmaa Embaby 17/09/2016 0 91

هو عبارة عن برنامج تجاريّ، تم تصميمه من قبل مستثمر سويدي وهو نيكلاس زبينشتروم والدنماركي يانوس فريس، بالإضافة إلى مجموعة من مطوّري البرمجيات، ويمكن استخدام الاتصال الصوتي الهاتفي عبر السكايب، باستخدام الإنترنت بصورة مجانية، وتم شراؤه من قبل شركة مايكروسوفت بتكلفة 8.5 مليار دولار، وكان هذا في شهر مايو في سنة 2011م.

وهناك عدة خدمات منافسة له ومن ضمنها gokano، وجوجل توك، وويندوز لايف ماسنجر، وياهو! مسنجر، وبلاك بيري مسنجر، وبالتوك، وإنسبيك، وآي سي كيو، وواتساب، وفايبر، وميبو، وبارلينجو، وفيس بوك، ومسنجر، وشات أون. طريقة عمل حساب سكايب ندخل على موقع زيارة السكايب Skype الرسمي، وذلك عن طريق الضغط على الرابط الآتي http://www.skype.com/ar/.

نضغط على كلمة الإنضمام إلينا، والتي تكون في أعلى الجهة اليسرى من الصفحة.

ندخل على صفحة إنشاء حساب جديد، ويمكن أن تتخطى هذه النقطة، عن طريق التسجيل باستخدام Microsoft أو الفيس بوك، ويمكن استبدال هذه الخطوة بإكمال نموذج التسجيل باستخدام بيانات صحيحة خاصة بالشخص.

نختار نوع الحساب، وكلمة السر، واسم الحساب، والاسم يكون عبارة عن الذي سنستخدمه لتسجيل الدخول. نكتب الحروف الموجودة بداخل الصورة، ونضغط على كلمة موافق أو متابعة، وهكذا يصبح الحساب جاهزاً.

حذف حساب السكايب ندخل على الصفحة الشخصية للسكايب عن طريق الرابط الآتي https://secure.skype.com/portal/profile.

نسجل الدخول على حساب السكايب.

نفتح الصفحة الشخصية Profile، ونضغط على كلمة تحرير الملف الشخصي edit profile. نضغط على كلمة تحرير أو edit، وذلك لتحرير المعلومات الشخصية، والتي يكون عبرها تغير الاسم الأول والاسم الثاني بشكلٍ عشوائي، ونغير تاريخ الميلاد، والدولة والمدينة، وفي آخر خطوة نضغط على كلمة حفظ أو save.

نضغط على كلمة تحرير أو edit مرة آخرى، ونغير عبرها عنوان البريد البريد الإلكتروني. نغير البريد الإلكتروني الخاص بنا، ورقم الهاتف، ورقم الجوال، ونكتب الأرقام العشوائية، بعد ذلك نضغط على كلمة حفظ أو save.

نغير كافة المعلومات الشخصية، ونلغي الحساب مع البيانات الموجودة على السكايب، ولكن سيبقى اسم المستخدم مسجل في تطبيق السكايب، وفي حالِ كنّا نريد أن نحذفه، يتواصل مع الموقع، ويتم بشكلٍ تلقائي حذفه، ولكن هذه الخطوة تستغرق ما يقارب أسبوعين حتى تتم. مميزات برنامج السكايب يسهل استخدامه. يوجد فيه محادثات نصية، مثل الماسنجر. يمتاز بوضوح صوته.

يمتاز بوضوح الصورة ونقائها في محادثات الفيديو. يفتح غرف مجانية. يمكن عبره التحدّث مكالمات هاتفية مجانبة، في حال كان الشخص يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق