فتيات البحرين يشاركن في بطولة غرب آسيا تحت 15 عام

La Rien 05/04/2018 0 83

فتيات البحرين يشاركن في بطولة غرب آسيا تحت 15 عام فقد تم مغادرة المنتخب الوطني للبحرين لكرة القدم للفتيات تحت 15 عاما، يوم أمس، إلى مدينة دبي الإماراتية؛ للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام خلال الفترة 7 وحتى 14 أبريل الجاري في ضيافة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

ويضم الوفد المغادر كلا من:مدير المنتخب الشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة، إداري المنتخب خالد تريكي، مدرب المنتخب خالد حسان، مساعد المدرب عيسى البلوشي، مدرب الحراس عبدالله بلال واختصاصية العلاج ناريمان الصفار.

واختار مدرب المنتخب خالد حسان 23 لاعبة للبطولة، وهن:أمين محمد توراني، أمينة نزار السيد، أمينة نبيل المتروك، أنيسة غالب المحمود، العنود نواف المناعي، دانة باسم شرف الدين، فرح جهاد خالد، الشيخة حصة بنت أحمد آل خليفة، جنى مؤنس المردي، جمانة مناف المناعي، ليا باسم سرواني، منار محمد أحمد، مناير أحمد ثاني، مرام هود بشير، مريم عبدالله علي، مريم عبدالله عيسى، مريم جمال الخاجة، مايا جميل حسين، نورة رمزي مرزوق، سلمى جهاد خالد، يارا عيسى الكوهجي، يارا مناف المناعي وزهرة نزار علي.

وفي هذا الإطار، أكدت رئيسة اللجنة النسائية باتحاد الكرة الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أن المشاركة في البطولة تأتي تعزيزا لمسيرة الكرة النسائية، مشيرة إلى أن منتخب الفتيات يهدف من خلال التواجد في بطولة غرب آسيا إلى تحقيق كامل الاستفادة عبر ظهور إيجابي بمستويات جيدة.

ونوهت الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة بالدعم الكبير الذي يلقاه المنتخب خصوصا والكرة النسائية عموما من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مثمنة هذا الدعم والمتابعة.

وأشارت الشيخة حصة بنت خالد إلى أن مشاركة المنتخب تأتي ضمن إطار حرص الكرة النسائية على التواجد في المحافل الخارجية، لافتة إلى أن المنتخب أعد بشكل جيد للبطولة، ومشيدة بما بذله الجهازان الفني والإداري في مرحلة الإعداد.

ويشارك في البطولة 5 منتخبات إلى جانب منتخبنا، وهي:الإمارات (المستضيف)، الأردن، سوريا، لبنان وفلسطين، وستقام على مجموعتين، إذ ستجرى مراسم القرعة غدا.

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

1321
معجب
1876
متابع
603
متابع

أخبارنا على تويتر

حالة الطقس

  • -° C
  • -° F

مواقيت الصلاة

الفجر

-

الشروق

-

الظهر

-

العصر

-

المغرب

-

العشاء

-

كاركتير

#
#

اعلانات

إعلان الراعي
جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق