9 فيلات ساحرة في جيمباران بالصور

La Rien 01/04/2018 0 42

9 فيلات اكثر من رائعة بل إنها ساحرة حقا ومميزة تقع في جيمباران الرائعة وترحب هذه الفيلات الرائعة في جيمباران ببعض من أفضل أماكن الإقامة المتوفرة على طول أحد أجمل شواطئ الغروب في جنوب بالي. بدءًا من ساحل خليج جيمباران للمأكولات البحرية ، إلى منحدرات الحجر الجيري في شبه الجزيرة الجنوبية في شبه جزيرة بوكيت ، يمكنك في هذه الفيلات الأكثر شهرة في جيمباران قضاء معظم ذكرياتك في عطلتك القادمة.

1- منتجع وسبا جمهال الخاص
يوفر منتجع وسبا جمهال الخاص فيلات الإقامة الفاخرة من فئة الخمس نجوم في جيمباران. يقع منتجع الفيلا على ممر غانغ باتو بوتيه المنعزل قبالة جالان أولواتو الرئيسي في جيمباران ، على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في منتجع الشاطئ المجاور. تقع منطقة توبان بليس على بعد كيلومترين فقط من الشاطئ ، وهي عبارة عن كوتا وليجيان على بعد نصف ساعة بسيارة الأجرة شمالًا ، في حين يتميز مطعم جيمبارانس الشهير بمطاعم المأكولات البحرية عند غروب الشمس على طول شاطئ موايا على مسافة قريبة من المنتجع ، ويمر في جيمباران كورنر مجمع من المطاعم ومحلات التسوق.

2- الفيلات في منتجع أيانا
استمتع بالإقامة في فيلات منتجع أيانا ، بالي في جيمباران (خليج جيمباران) لتكون على مسافة دقائق من شاطئ تيغال وانجي وبالقرب من شاطئ بالانجان. تشتمل المرافق المقدمة على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وجرائد مجانية في البهو. التنظيف الجاف / خدمات الغسيل. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار 24 ساعة مقابل تكلفة إضافية ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

3-  أهيمسا بيتش
يضم منتجع أهيمسا بيتش 11 فيلا فاخرة تقع على بعد 150 متر من أحد أفضل شواطئ السباحة في بالي – خليج جيمباران ، وعلى بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من المطار. تتكون الفيلات في شاطئ أهيمسا من سبع غرف نوم وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم. الفيلات مجهزة بشكل رائع مزودة بالهواء والروح التي جعلت من فنادق أهيمسا أحد أشهر الفنادق ذات الطراز البوتيكي في الجزيرة. كما يتميز مكان الإقامة بمسبح خاص مضاء بشكل جميل وتحيط به حديقة استوائية مورقة. حمامات داخلية كاملة – مطبخ صغير ، وأنظمة ترفيه أكثر حداثة ، وصالة ذات مخطط مفتوح ، ومناطق لتناول الطعام ، لضمان تلبية جميع احتياجاتك.

4-  منتجع فور سيزون بالي
منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران هو واحد من المنتجعات الفاخرة الخمس نجوم الشهيرة في بالي ، ويقع على خليج جيمباران الشهير الذي يتميز بغروب الشمس والمأكولات البحرية. ويتميز المنتجع بموقع مذهل حيث تنتشر معظم الفيلات فوق منطقة مرتفعة تطل على الخليج. ومطار نجوراه راي الدولي في الأفق الشمالي. التنقل من نجوراه راي إلى المنتجع هو خدمة نقل مكوكي تستغرق 25 دقيقة. بالإضافة إلى أنه يبعد عن المناطق الشاطئية شهيرة الأخرى مثل كوتا وليغيان ، مسافة نصف ساعة.

5- انتركونتيننتال بالي
منتجع إنتركونتيننتال بالي هو واحد من أبرز المنتجعات الدولية ذات الخمس نجوم التي تزين خليج جيمباران في بالي. ويقع المنتجع الشاطئي الممتد على مقربة من غروب الشمس الشهير ومقاهي المأكولات البحرية التي تصطف على الخليج ، ويوفر إطلالات رائعة على الساحل. بما في ذلك مدرج مطار نغورا راي الدولي في توبان ، والذي يقع على بعد 25 دقيقة فقط من المنتجع. وتشمل أبرز المعالم في جيمباران ومنطقة شبه جزيرة بوكيت منتزه غاردو الثقافي ، على بعد 15 دقيقة فقط ، كما يقع معبد أولواتو البحري الشهير على بعد 20 دقيقة بالسيارة جنوب غرب.

6- فيلات وسبا جينديج كيديس الفاخرة
توفر فيلات وسبا جينديج كيديس الفاخرة أماكن إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم ومرافق رائعة في خليج جيمباران ، ويقع المنتجع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في منطقة توبان المجاورة ، والمنتجعات الشاطئية الشهيرة الأخرى. من كوتا ، ليجيان و سيمينياك على بعد نصف ساعة بالسيارة شمالاً. إن الشعاب الصخرية الرئيسية في أولواتو ، تقريبًا 15 على بعد دقيقة واحدة بالسيارة. يقدم المنتجع مجموعة من 19 فيلا فاخرة تم بناؤها بعد تلال جيمباران ، وتأتي في غرفة نوم واحدة ، غورفتان وثلاث وأربع غرف نوم ، كل منها يضم بركة سباحة خاصة بها ، المطبخ الحديث ومساحات المعيشة متباعدة.

7- فيلات وسبا لومبيني الفاخرة
فيلات وسبا لومبيني مع 24 وحدة فيلات توفر تكيف معاصر للقرية البالية والنتائج المعمارية الحديثة البسيطة في هذا الحرم الرائع. كل وحدة متصلة بممر أنيق على شكل U خلف لوبي الفيلا.  كل فيلا تخلد عناصر التراث البالي ، مثل استخدام بوابات الدخول والحجارة الرملية المحلية. هذه الفيلا في بالي تعكس فارق بسيط طبيعي مما يسمح للضيوف بالاسترخاء وتأكيد الخصوصية. تم تصميم التصميمات الداخلية للفيلات بشكل أنيق وفي الوقت نفسه ، فإنه يلفت الانتباه إلى الدفء والحميمية لتعزيز الحيوية الخاصة بك دائما.

8- فيلات وسبا منتجع أبي بالي
فيلات ابي بالي هو منتجع وفيلات فاخرة من فئة أربع نجوم يقع في تلال جيمباران ، على بعد 20 دقيقة من مطار نجوراه راي الدولي وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مقاهي المأكولات البحرية الشهيرة في خليج جيمباران. تقع شواطئ كوتا وليجيان جنوب بالي على بعد 30 دقيقة بالسيارة شمالاً ، بينما تقع البوتيكات الأنيقة ومطاعم الأكل الفاخر في سيمينياك على بعد 45 دقيقة أيضاً.

9- فيلا وسبا بوانا بالي الفاخرة
استمتع بالإقامة في فيلا وسبا بوانا بالي الفاخرة في جيمباران (بوكيت) لتكون على مقربة من نيو كوتا للجولف وجامعة أودايانا. تشتمل المرافق الترفيهية على مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير حافلة ذهابًا وإيابًا نظير تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما تتوفر خدمة صف السيارات المجانية في الموقع.

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

1321
معجب
1876
متابع
603
متابع

أخبارنا على تويتر

حالة الطقس

  • -° C
  • -° F

مواقيت الصلاة

الفجر

-

الشروق

-

الظهر

-

العصر

-

المغرب

-

العشاء

-

كاركتير

#
#

اعلانات

إعلان الراعي
جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق