سحر مدينة بادن بالنسما بين الحقيقة والخيال

La Rien 31/03/2018 0 104

لايتوقف سحر السياحة في دولة او مدينة معينة بل يوجد العديد من المدن التي قد لاتكون معروفة للغالبية العظمى والتي تتميز بالعديد من الاماكن التي يطير لها العقول مثل مدينة بادن بالنمسا

مدينة بادن: هي أحد المدن النمساوية  الخلابة التي تقع على بعد 25 كم جنوب فيينا، وكانت تسمى في العصر الروماني “Aquae”، وتحتوي على ينابيع المياه الكبريتية وقد جذبت المدينة الكثير من المشاهير في القرن التاسع عشر، وتحتوي على الكثير من المعالم السياحية  التي تستحق المشاهدة.

ولمدينة بادن تاريخ طويل يقرب من 2000 سنة كمدينة سبا، وتتميز مدينة  بادن في النمسا باحتوائها على العديد من المتنزهات الرائعة والعديد من المباني التاريخية، وتحتوي على العديد من المعالم الأثرية لبعض الشخصيات التاريخية الشهيرة، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والكثير من المعالم الثقافية.

وتعتبر مدينة بادن من المدن التي لديها مكانة خاصة في تاريخ النمسا، حيث اختارها الإمبراطور فرانسيس الأول كموقع لإقامته الصيفية بسبب كونها مدينة مثالية، وتحتوي على معايير عالية، وهي مزيج من الفن والثقافة، وتشتهر مدينة بادن بأنها تعتبر منتجع صحي.

أهم الأماكن السياحية في مدينة بادن:
– أطلال قلعة روخونيك (Rauheneck): تقع اطلال هذه القلعة على بعد 2.5 كم غرب مدينة بادن، وقد تم بناء القلعة في القرن الثاني عشر الميلادي، وتم محاصرتها وإعادة بناءها عدة مرات على مراحل عديدة، وفي النهاية تم الهجوم عليها من قبل الأتراك في عام 1529، ولكن في هذه المرة لم يتم إعادة بنائها، والقلعة مفتوحة للجمهور منذ عام 1810 مجاني، وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية التاريخية في المدينة.

– أطلال قلعة روخونيستينRauenstein):  تعتبر القلعة من أقدم المباني التاريخية في المدينة، وتقع على بعد خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام  من وسط المدينة، وقد تم بناء هذه القلعة في القرن الثاني عشر الميلادي، وتم اقتحام القلعة وتم إعادة بناؤها عدة مرات ثم تم تركها في نهاية القرن الثامن عشر بسبب انهيار السقف.

– بيت بيتهوفن: هو عبارة عن متحف يقع في منزل لودفيغ فان بيتهوفن بالقرب من فيينا، وقد قضى بيتهوفن حوالي خمسة عشر عاما  في بادن،  وقد عاش بيتهوفن صيف عام 1821 و 1822 و 1823 في المنزل للعلاج، و خلال هذا الوقت كتب جزء كبير من السيمفونية التاسعة، وهو أحد المباني التاريخية والمفروض بأنه بيت التاسع ، وهو مفتوح للجمهور من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا ومن الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 6 مساء، ويحتوي على كتاباته الأصلية، ونسخ من موسيقاه، والعديد من الصور.

– متحف الدمى والالعاب: هو أحد المتاحف الرائعة، ويذهب إليه الكثير من العائلات والمهتمين بالدمى، وهو متحف فريد منه نوعه ويضم أكثر من 3000 دمية ودمى للدببة تغطي مساحة 450 متر مربع، وقد انتج معظمها الفنان غابي سبيتزمولر، وهو من الأماكن المفضلة للكثير من الاطفال .

– متحف كايسر فرانز جوزيف: هو أحد المتاحف التي تقع على في مدينة بادن بالقرب من فيينا، ويحتوي المتحف على بعض المجموعات الفنية والتاريخية، حيث يعرض الفولكلور الشعبي ويحتوي على الكثير من المنتجات الحرفية  المميزة، وقد تم إنشاء معظمها في النمسا السفلى، ويحتوي أيضا على مجموعة تاريخية كبيرة من أدوات المائدة، وعلى مجموعة من الفنون الشعبية الدينية ، ويركز هذا المتحف على الحرف اليدوية والفن الشعبي والفن الديني ، بالإضافة إلى الأسلحة والزي الرسمي ، ومعرض مخصص للتاريخ المبكر للتصوير الفوتوغرافي.

– متحف ارنولف راينر: هو متحف للفنان الشهير أرنولف راينر وهو رسام نمساوي شهير ولد في مدينة بادن ، ويستضيف المتحف بعض المعارض الدورية لأعمال الفنان حتى الآن.، ويفتح المعرض للجماهير يوميا حتى أيام العطلات من الساعة التاسعة حتى الساعة الخامسة مساءا.

– متحف رولت:  هو متحف في مدينة بادن، ويحتوي المتحف على مجموعة تعرض تاريخ المدينة منذ العصر الحجري الحديث وخلال العصور الرومانية والعصور الوسطى حتى القرن العشرين، وهذه المجموعة عبارة عن أرشيف لمدينة بادن.

تعليقات الموقع

  • اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  • [fbcomments]

جميع الحقوق محفوظه لـ صدى العشاق